السلام عليكم ورحمة الله
انا يصراحة أكتب هاذا القصة الي حصلت لي والله على ماأقول شهيد
وبصراحة تعجبت من تصرفها وجرائتها
المهم في احد الأيام جاتي اتصال غريب وكان من صوت ناعم وفيه حزن كبير يدل انه واقع عليه مصيبة كبيرة وطلبت مني أني اوصلها لحبيبها
نعم بكل جرائة تقول ابيك تعطيني رقم حبيبي
وسألتها وانا وش علاقتي بالموضوع
قالت هو ابن عمه يشتغل معك
وقلت لها وش وضعة الان
قالت حبيبي ملتزم الأن وقلت لها سبب الألتزام قالت قصة كبيرة
البنت كانت تبكي لي وتترجاني اني اعطيها الرقم
طبعا انا قريب الي يحب تلك البنت كان يشتغل معي
المهم تقولي حبيبي احبه من خمس سنوات تقريبا وانا مو قادرة انام الا اسمع صوتة بس واتطمن عليه قلت بس هاذا المطلوب قالت والله هاذا الي بيصير بس ابي اسمع صوتة واقفل السماعة
المهم انا احترت مادري ارد هالبنت المسكينة ولا اوقف معها واساعدها
قالت لي قصة حبيبها وسبب التزامة
تقول انه له صديق ويعز عليه جدااوله علاقة مع احد البنات تخيلو والله جاااااااه الموت وهو على صدر حبيبتة ومات وهو معها تخيلو شدة الموقف بس والله هاذا الي تقوله انا تأثرت بالفعل من الوضع وتخيلت الموقف والله كبير كبير وذنب عظيم
وكانت تبكي وتقول حبيبي بعدها تأثر وتركني وقرر يلتزم ولي الأن سنة كامل ابحث عنه ولاقدرت غير جميع ارقامه وقطع كل سبل الإتصال فيني وماقدرت اوصلة ولاقدرت ارتاح ودي اتطمن عليه
قالت لي تكفى يافلان ساعدني
انا احترت والله ومع الحاحها فيني قلت بشرط
انك تتوبين وتشوفين نفسك وتتركين هالامور
وعساه يأثر فيك يمكن ينصحك انا كنت واثق اني بجيب لها الرقم ان شاءالله
وعدتها اني مابي شي منها رغم انها قالت لي اي شي تبيه انا حاضرة الله يلعن الحب
وش يسوي وش يذل
قلت لها يابنت الناس والله مابي شي منك
المهم ثاني يوم رحت للي اعرفة معي وقريب حبيبة المتصلة وسالته عنة واني اعرفة زمان وانقطعت اخبارة قالي فلان التزم الان والحمدلله ومتزوج ومرتاح الحمدلله
قلت له طيب وش اخباره وااذا ماعليك أمر تجيب لي رقمه لاني مشتاق له وابي اسلم عليه
وطلع جواله وبكل نية وعطاني الرقم وقال هاذا رقمة وهو مداوم الان سجلت رقمة وانا متردد
ولما تذكرت وعد البنت انها بس تبي تتطمن عليه لاأكثر ووعدتني مايصير شي ثاني وانها بتمسح رقمه بعدها سجلت رقمة وارسل لها مسج وقلت هاذا حبيبك فلان وترى متزوج ارجو مراعاة شعورة مع التوقيت للإتصال ترى هو يعمل صباحا
واتمنى تكونين على قد كلمتك والله يستر عليك شكرتني ومو مصدقة اني عطيتها رقمه
المهم اتصلت فيه وسألها من انتي يافلانة لانها تعرف اسمه كامل وجلست تبكي وتذكرها على طول ونسى انها ملتزم وجلس يسولف ويحكي لها مافي صدره ووقف قال لها لحظة يابنت الناس
انا الان متزوج انتي كيف عرفتي رقمي وشتبين الحين وعطاها دروس وأيات قرأنية ونصائح والبنت كانت عند كلمتها بالفعل بعد ماجلس معها ربع ساعة بالجوال ولأنه يعزها ويحبها حاول انها يأثر فيها ويهديها ويعلمها ان الرجوع الى الله والتوبة تريح القلب
جائني اتصال بعدها وشكر من البنت وقالت جزاك الله خير ومن هالكلام وانتهت مكالمتي معها انها ماتتصل فيه مرة ثانية وان طلبها لي انه بس تبي تسمع صوته فقط لأكثر وتحقق مرادها والحمدلله وانتهت المكالمات بيني وبينها
والله ولاابيني وبينها اي شي ولاعلاقة ولاحتى مقابلة الحمدلله
يعني انا كسرت خاطري والي حبيت انزله بهاذا الموضوع ان هاذي مو أخر بنت بنسمع فيها تتعذب من هالحب ياناس ياناس الحب لعب في النساء ولعب في الرجال وش نهاية الحب وهل نهايتة زواج اتمنى والله ولاتترك ويترك الشخص ينزف وبعضهم ماتزوج لأنه مو قادر ينسى الماضي وذكرياتة وخوفا انه راح يعذب زوج مستقبلة
انا اشوف الضحايا الإناث اكثر لاتقولون علاقة محرمة والله بعضهم يحب حب صافي
وبعضهم يحب بنت عمة او بنت خالة ولايكون نصيب
اعرفة حالة إنسان تحب ولد خالها واخوانها رافضين رفض كبير
وبعضهم حب ولد جيرانهم او بنت جيرانهم
ولكن النهاية مأساوية انصحكم الي مو قد الحب لايحب ولايلعب في قلوب الناس وبناتهم
ويكون الحب شريف وعن طريق حلال وليس عن طريق الحرام
وأهم شي النية
ياناس انا حاس الموضوع هذا كبير والله
انا ادري اني غلطت مع البنت مجرد اني تكلمت واخذت معها ولكن صدقوني انا اعف الي يحب ومشاعر الي يحب وش يبي بالضبط
عنده كل العالم ولاشي بس يسمع صوت الحبيب
والله انها تحلف لي علاقة حبهم شريف وكان حبها وحبو بعض وهم صار وهم في حي واحد كان يوصلهم مدرسة وهم صغار وحبو بعض
هاذا الحب بدون لقاءات ونعم الحب وبدون مصالح
ولكن الي نشوفة اليوم والله يقطع القلب ومؤثر جدا
لو نسوي احصائيات بالي حبو ولهم تجربة الحب لاتعد ولاتحصى واسباب العنوسة والطلاق كثيرة والسبب الحب
يخسى الحب إذا كان بيهين كرامة اي انسان على وجه الأرض ولو ان الي يحب يفقد كرامتة بعض الاحيان عشان حبيبة
بس الله يعين كل إنسان يحب وكل إنسانة تحب
وكان الله في عونهم ومالهم إلا الله والدعاء له
ان الله يخفف عليهم ويستر عليهم
واسمحو لي على الإطالة
والي في قلبي طرحتة لكم
مودتي لكم
انا يصراحة أكتب هاذا القصة الي حصلت لي والله على ماأقول شهيد
وبصراحة تعجبت من تصرفها وجرائتها
المهم في احد الأيام جاتي اتصال غريب وكان من صوت ناعم وفيه حزن كبير يدل انه واقع عليه مصيبة كبيرة وطلبت مني أني اوصلها لحبيبها
نعم بكل جرائة تقول ابيك تعطيني رقم حبيبي
وسألتها وانا وش علاقتي بالموضوع
قالت هو ابن عمه يشتغل معك
وقلت لها وش وضعة الان
قالت حبيبي ملتزم الأن وقلت لها سبب الألتزام قالت قصة كبيرة
البنت كانت تبكي لي وتترجاني اني اعطيها الرقم
طبعا انا قريب الي يحب تلك البنت كان يشتغل معي
المهم تقولي حبيبي احبه من خمس سنوات تقريبا وانا مو قادرة انام الا اسمع صوتة بس واتطمن عليه قلت بس هاذا المطلوب قالت والله هاذا الي بيصير بس ابي اسمع صوتة واقفل السماعة
المهم انا احترت مادري ارد هالبنت المسكينة ولا اوقف معها واساعدها
قالت لي قصة حبيبها وسبب التزامة
تقول انه له صديق ويعز عليه جدااوله علاقة مع احد البنات تخيلو والله جاااااااه الموت وهو على صدر حبيبتة ومات وهو معها تخيلو شدة الموقف بس والله هاذا الي تقوله انا تأثرت بالفعل من الوضع وتخيلت الموقف والله كبير كبير وذنب عظيم
وكانت تبكي وتقول حبيبي بعدها تأثر وتركني وقرر يلتزم ولي الأن سنة كامل ابحث عنه ولاقدرت غير جميع ارقامه وقطع كل سبل الإتصال فيني وماقدرت اوصلة ولاقدرت ارتاح ودي اتطمن عليه
قالت لي تكفى يافلان ساعدني
انا احترت والله ومع الحاحها فيني قلت بشرط
انك تتوبين وتشوفين نفسك وتتركين هالامور
وعساه يأثر فيك يمكن ينصحك انا كنت واثق اني بجيب لها الرقم ان شاءالله
وعدتها اني مابي شي منها رغم انها قالت لي اي شي تبيه انا حاضرة الله يلعن الحب
وش يسوي وش يذل
قلت لها يابنت الناس والله مابي شي منك
المهم ثاني يوم رحت للي اعرفة معي وقريب حبيبة المتصلة وسالته عنة واني اعرفة زمان وانقطعت اخبارة قالي فلان التزم الان والحمدلله ومتزوج ومرتاح الحمدلله
قلت له طيب وش اخباره وااذا ماعليك أمر تجيب لي رقمه لاني مشتاق له وابي اسلم عليه
وطلع جواله وبكل نية وعطاني الرقم وقال هاذا رقمة وهو مداوم الان سجلت رقمة وانا متردد
ولما تذكرت وعد البنت انها بس تبي تتطمن عليه لاأكثر ووعدتني مايصير شي ثاني وانها بتمسح رقمه بعدها سجلت رقمة وارسل لها مسج وقلت هاذا حبيبك فلان وترى متزوج ارجو مراعاة شعورة مع التوقيت للإتصال ترى هو يعمل صباحا
واتمنى تكونين على قد كلمتك والله يستر عليك شكرتني ومو مصدقة اني عطيتها رقمه
المهم اتصلت فيه وسألها من انتي يافلانة لانها تعرف اسمه كامل وجلست تبكي وتذكرها على طول ونسى انها ملتزم وجلس يسولف ويحكي لها مافي صدره ووقف قال لها لحظة يابنت الناس
انا الان متزوج انتي كيف عرفتي رقمي وشتبين الحين وعطاها دروس وأيات قرأنية ونصائح والبنت كانت عند كلمتها بالفعل بعد ماجلس معها ربع ساعة بالجوال ولأنه يعزها ويحبها حاول انها يأثر فيها ويهديها ويعلمها ان الرجوع الى الله والتوبة تريح القلب
جائني اتصال بعدها وشكر من البنت وقالت جزاك الله خير ومن هالكلام وانتهت مكالمتي معها انها ماتتصل فيه مرة ثانية وان طلبها لي انه بس تبي تسمع صوته فقط لأكثر وتحقق مرادها والحمدلله وانتهت المكالمات بيني وبينها
والله ولاابيني وبينها اي شي ولاعلاقة ولاحتى مقابلة الحمدلله
يعني انا كسرت خاطري والي حبيت انزله بهاذا الموضوع ان هاذي مو أخر بنت بنسمع فيها تتعذب من هالحب ياناس ياناس الحب لعب في النساء ولعب في الرجال وش نهاية الحب وهل نهايتة زواج اتمنى والله ولاتترك ويترك الشخص ينزف وبعضهم ماتزوج لأنه مو قادر ينسى الماضي وذكرياتة وخوفا انه راح يعذب زوج مستقبلة
انا اشوف الضحايا الإناث اكثر لاتقولون علاقة محرمة والله بعضهم يحب حب صافي
وبعضهم يحب بنت عمة او بنت خالة ولايكون نصيب
اعرفة حالة إنسان تحب ولد خالها واخوانها رافضين رفض كبير
وبعضهم حب ولد جيرانهم او بنت جيرانهم
ولكن النهاية مأساوية انصحكم الي مو قد الحب لايحب ولايلعب في قلوب الناس وبناتهم
ويكون الحب شريف وعن طريق حلال وليس عن طريق الحرام
وأهم شي النية
ياناس انا حاس الموضوع هذا كبير والله
انا ادري اني غلطت مع البنت مجرد اني تكلمت واخذت معها ولكن صدقوني انا اعف الي يحب ومشاعر الي يحب وش يبي بالضبط
عنده كل العالم ولاشي بس يسمع صوت الحبيب
والله انها تحلف لي علاقة حبهم شريف وكان حبها وحبو بعض وهم صار وهم في حي واحد كان يوصلهم مدرسة وهم صغار وحبو بعض
هاذا الحب بدون لقاءات ونعم الحب وبدون مصالح
ولكن الي نشوفة اليوم والله يقطع القلب ومؤثر جدا
لو نسوي احصائيات بالي حبو ولهم تجربة الحب لاتعد ولاتحصى واسباب العنوسة والطلاق كثيرة والسبب الحب
يخسى الحب إذا كان بيهين كرامة اي انسان على وجه الأرض ولو ان الي يحب يفقد كرامتة بعض الاحيان عشان حبيبة
بس الله يعين كل إنسان يحب وكل إنسانة تحب
وكان الله في عونهم ومالهم إلا الله والدعاء له
ان الله يخفف عليهم ويستر عليهم
واسمحو لي على الإطالة
والي في قلبي طرحتة لكم
مودتي لكم