منتديات احلامنا...

الترحيب الاعضاء الجدد 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الترحيب الاعضاء الجدد 829894
ادارة المنتدي الترحيب الاعضاء الجدد 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات احلامنا...

الترحيب الاعضاء الجدد 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الترحيب الاعضاء الجدد 829894
ادارة المنتدي الترحيب الاعضاء الجدد 103798

منتديات احلامنا...

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تميز ..ابدأع..عطآء

2 مشترك

الترحيب الاعضاء الجدد

~cUtE
    ~cUtE
    •| عضو ماسي|•°
    •| عضو ماسي|•°

مميز الترحيب الاعضاء الجدد

مُساهمة من طرف ~cUtE الإثنين أغسطس 03, 2009 5:58 pm

نقول " الحمد لله " ..طيب أنا اليوم مهتم بموضوع مهم ... وهو الترحيب بالأعضاء الجدد ...لأني شايف هالقسم ما عطيناه الاهتمام اللي بيستاهل......طيب أنا أحب أقول شنو الأمور اللازمة حتى ينجذب الزائر العزيز للأعضاء و يتفاعل معنا ...و يدرك أنو الجو بمنتدانا غير .............طيب ضبط لي حالك و افهمني ...و اتبع هالنقاط السبعه و انشالله نحصل على نتائج جيده :
    1+ القاعده الأولى و الذهبيه هي : نادي الزائر باسمه .
    2+ احكي بالعاميه المفهومه ... و خلك من العبارات المعتاده ( انشالله تستفيد ...أهلا بك ضيفا عزيزا...الخ )
    3+ احكي مع الزائر كأن تعرفو من زمان ... ومن زمان ما التقيتو ....هو بيحس كأنه في مكان مألوف و في محيطه ...من غير ما تقول له " احنا التقينا أمس بالمقهى"
    4+الاكسسوارات .........ما نحب بس جمل ها ...لا تخجلونا قدام لضيوف ها ...تحبوا الصراحة ؟؟؟؟ الزائر معو الحق اذا زعل وراح منا لأنو هو بيقول اذا هو لاقي بس جمل " ياخي أنا ناوي أنضم لمجموعه شباب باخلين عليا بوقتهم ما قدروا يعملوا ولا حتى صوره وحده...صح ولا مو ؟؟؟؟؟ اي صح
    5+عدد الردود ... الضيف اذا بيلقى أكثر من ستة ردود بيفرح - خاصة اذا الكل بيناديه باسمه _ و اذا بيلقى ثنين ولا ثلاثة بس بيزعل و بيروح ....اذا لزم ارسل رساله خاصة للشباب و قول لهم فلان جديد بالمنتدى ادخل رحب فيه ... و احنا نقول " عالعين و الراس "
    6+ خلك خفيف ظل. وكلامك كله يدور في فلك المداعبه و الكرم و الصداقه ....
    7+ امممممممممممم؟؟؟؟ شنو أخر ؟؟؟؟ يا ربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ....................بس .
    ايوه .........هيك انشالله العضو الجديد يدخل في جو المنتدى و يواصل معنا المسيره و تكون ميزة المنتدى " الترحيب الرااائع " ...لا تبخلو ها ...هي بس 3 دقايق من وقتك ...ماهي بكثيره ..
    أنا أركز على هالموضوع لأنو الترحيب هو مفتاح الحفاظ على الأعضاء الأوفياء و مفتاح نجاح المنتدى كله ..........لأنو أي واحد يقيم المنتدى بالترحيب اللي يلقاه لما يدخل المنتدى أول مره...

يلا سلامتكم ..........لا تنسوا ...........نادي العضو باسمه ...
    ~NiCe
    ~NiCe
    •| عضوذهبي |•°
    •| عضوذهبي |•°

مميز رد: الترحيب الاعضاء الجدد

مُساهمة من طرف ~NiCe الإثنين أغسطس 03, 2009 6:17 pm

شكرا كتير على الموضوع كيوت
    ~cUtE
    ~cUtE
    •| عضو ماسي|•°
    •| عضو ماسي|•°

مميز رد: الترحيب الاعضاء الجدد